الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفـــ الحب ـــير
عـضــو نشــيــط
عـضــو نشــيــط
avatar

ذكر
عدد مشاركات العضو : 55
العمر : 27
الأقــامــه : عشاق احلى عراق
عـمـلــك : طالب
مهنتي :
هوايتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@   الجمعة يناير 30, 2009 4:19 pm




هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم



ومشاهد لا تخلو الحياة منها...

فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...

لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!

والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..




الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!



نعــــــــم يمكن ..


لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..




لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..



لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!





لماذا...؟ تعقد حاجبيك..

في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..



لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك



وذاك الذي يقول /

أنالقناعه كنز لا يفنى






لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحظات فرح وسرور ..



لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..




لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..









نعم ..نعم لكن نحن بشر ..



لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-



فنحن بشر



لكن ...!!!



لاتجعل ...الحزن يأسرك

و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبداً








اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..


اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..




،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،





عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..

امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا

قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..





فل نحاول تعديل الصوره




كـــــــــــ الحب ـــــــــل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مـديـر الوافي نت
مـديـر الوافي نت
avatar

ذكر
عدد مشاركات العضو : 506
العمر : 29
الأقــامــه : امتلك اقامه
عـمـلــك : طالب
المزاج : حالة حب
جنسيتي :
مزاجي :
مهنتي :
هوايتي :
جنسيتي :
توقيعي :
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@   الجمعة يناير 30, 2009 4:50 pm

موضوع اروع من رائع دام تميزك وابداعك فيجب علينا ان ننظر الى الامام وننسى مافاتنا شكراا على الموضوع وردة اهداء ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwafinet.yoo7.com
شاب حزين
ادارة عامـــة
ادارة  عامـــة
avatar

ذكر
عدد مشاركات العضو : 196
العمر : 33
الأقــامــه : العراق
عـمـلــك : عطال بطال
المزاج : عصبي كلش
مهنتي :
الاوسمه :
هوايتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@   الجمعة يناير 30, 2009 5:16 pm

يسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووو عاشق العراق حبي موضوع كلش حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سندريلا المسلمه
عـضــو جــــديــــد
عـضــو جــــديــــد


انثى
عدد مشاركات العضو : 25
العمر : 35
الأقــامــه : مصر
عـمـلــك : محاسبه
جنسيتي :
مزاجي :
مهنتي :
هوايتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@   الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:35 am

سفير الحب
كتبت فأبدعت
سلمت على روعة قلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟ ...!!@@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: